جفاف العين وادوية منع الحمل

علم الصيدلة
أنثى، 22 سنة 6 April 2022 1299
هل استخدام دواء سيرازيت لفترات طويلة يسبب جفاف العين

اجابات الاطباء

د. نيرة الشامي
6 April 2022 صيدلاني
نعم، والرجاء زيارة الطبيب المعالج وعدم إهمال هذا العرض، فقد يكون مؤشر لآثار سلبية على العين. شفاك الله وعفاك. اقرأ المزيد
نعم، والرجاء زيارة الطبيب المعالج وعدم إهمال هذا العرض، فقد يكون مؤشر لآثار سلبية على العين. شفاك الله وعفاك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الطماطم غذاء ودواء مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
دواعي استخدام فلاجيل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية