عم استعمل حبوب n h care تبع الشعر والاظافر حبة يوميا وعم استعمل نوربيون حبة يوميا انا بلعب رياضة ساعتين يوميا في ضرر من هالشي اما لاء !!

icon 24 نوفمبر 2018
icon 10547
عم استعمل حبوب n h care تبع الشعر والاظافر حبة يوميا وعم استعمل نوربيون حبة يوميا انا بلعب رياضة ساعتين يوميا في ضرر من هالشي اما لاء !!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مافي اي ضرر من هذا شي 0 2018-11-24 19:29:12
الصيدلاني بلال فاضل
الصيدلاني بلال فاضل
صيدلاني
مافي اي ضرر من هذا شي

تعليقات الزائرين

Boshra Alabbas Boshra Alabbas

هل يسبب اي ضرر ان استخدم حب humatret20 مع حب N. H. CARE

icon 23 سبتمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بعلم الصيدلة

سؤال من أنثى سنة 24

في علم الصيدلة

اانا بستخدم مضاد حيوي اموكلان فورت 625 ثلث مرات كل ٨ ساعات حبة اسا برمضان كم حبة لازم اخذ ؟...

اذا تريدين تعدلين الجرعة تاخذين قوته 1000 ملي غرام مرتين يوميا حبة بعد الافطار وحبة بعد السحور. اما اذا ظهرت اعراض فطريات فموية بسببه تقدرين تحولين للازيثرومايسين 500mg

سؤال من أنثى سنة 36

في علم الصيدلة

اعانى من تساقط الشعر تحليل الفيريتين 14 وبدات اخد فيروجلوبين 3 شهور وباخد معاه بريورين حبة واحدة باليوم هل يوجد...

الاتنين مع بعض مفيهمش تعارض و تقدري تاخديهم سوا عادي .. تقدري توقفي برايورين وقت ما تحبي لو كنتي استكفيتي بالنتيجة .. الانتفاخ دا بيحصل بشكل طبيعي لبعض الناس اللي بياخدو برايورين و تقدري تستخدمي ادوية تعالج الانتفاخ او تشربي حاجات زي النعناع و الينسون و الشمر و متلخبطيش في الاكل عشان الانتفاخات متزيدش .

سؤال من ذكر سنة

في علم الصيدلة

السلام عليكم هل يوجد اي ضرر من تناول حب جلوكوفاج للتخسيس، وكم علبة يمكن ان استخدم علما اني استخدمت علبة...

مادة metformin التي يتكون منها Glucophage هي مادة آمنة نسبياً ومن استخداماتها المتفق عليها إنقاص الوزن. ولكن يرجى الحذر من نقطتين فقط. 1- قد يسبب نقص فيتامين ب 12 وهو فيتامين مهم للأعصاب والهيموجلوبين لذلك استخدم فيتامين ب أثناء استخدامه( نيوروبيون) 2- في حالات قليلة قد يسبب حالة خطيرة تعرف بزيادة حمضية الدم lactic acidosis. يرجى عمل تحليل lactic acid في الدم بصورة دورية مثلا كل 3 أشهر وفي حالة ارتفاع نسبته لا قدر الله ولو بنسبة قليلة يرجى التوقف عنه لفترة شهر ثم يمكنك العودة اليه. علما أن الحالتين اللتين ذكرتهما قليلتي الحدوث ولكن الاحتياط واجب والله اعلم.

سؤال من أنثى سنة

في علم الصيدلة

آخذ فيتامينات ومكملات غذائية لتحسين صحة شعري وبشرتي وصحتي عموما، هل بعد وجبة الغذاء أشرب قرص فوار فيتامين سي ثم...

لا يجب استعمال هذا الكم الكبير . اولا يجب تحديد سبب تساقط الشعر . تحليل الخضاب . لمعرفة هل نحن بحاجة فيروغلوبين . الحالة تحتاج دراسة أعمق . يرجى استشارة اخصائي او توضيح الحالة اكثر

سؤال من ذكر سنة 20

في علم الصيدلة

مرحبا عملت فحص فيتامين د وطلع في تحليل فيتامين د هو 15 وانا عمري 19 سنة وماهي جرعة مناسبة لي؟...

تناول حبتين يوميا من فيتامين د 1000 وحدة والاستمرار عليها من ٣ إلى ٦ أشهر ومن ثم إعادة الفحص لتقييم الجرعة مرة أخرى، بالنسة ل أوميجا ٣ فيمكنك تناول حبة واحدة أيضا يوميا. يرجى العلم بأن أفضل وقت لتناول فيتامين د وأوميجا ٣ مع الوجبات للحصول على امتصاص أفضل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه