زوجى يعرق بطريقه غريبه جدا مع العلم

زوجى يعرق بطريقه غريبه جدا مع العلم
icon 14 سبتمبر 2014
icon 1023
زوجى يعرق بطريقه غريبه جدا مع العلم سنه 50سنه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من اسباب التعرق زيادة افراز الغده الدرقيه 0 2015-03-10 14:01:54
الدكتور ابراهيم جعافرة
الدكتور ابراهيم جعافرة
جراحة عامة
من اسباب التعرق زيادة افراز الغده الدرقيه
قد يشمل علاج فرط التعرق عدد من التدابير اعتماداً على العامل المُسبب ومنها : - العقاقير الدوائية المُضادة للتعرق . - الأقراص الدوائية التي تثبط تأثير النواقل العصبية التي تُحفز الاتصال العصبي . - حقن ذيفان الوشيقية ( البوتوكس ) لتثبيط الأعصاب التي تُحفز الغدد العرقية .للمزيد راجعي فرط التعرق في القاموس. 0 2014-09-15 08:47:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يشمل علاج فرط التعرق عدد من التدابير اعتماداً على العامل المُسبب ومنها : - العقاقير الدوائية المُضادة للتعرق . - الأقراص الدوائية التي تثبط تأثير النواقل العصبية التي تُحفز الاتصال العصبي . - حقن ذيفان الوشيقية ( البوتوكس ) لتثبيط الأعصاب التي تُحفز الغدد العرقية .للمزيد راجعي فرط التعرق في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ياجماعه انا بعد الاستمناء اعصابى كلها بترتخى واحيانا تنميل فى القدمين فى اليوم التالى مع العلم ان القذف بدون ملامسه...

عليك تجسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

عمري 24 سنه و نتيجه الممارسه بشراهه للعاده لم يعد الانتصاب وطول قضيبي متل ما سبق؟ فما السبب و كيف...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا من فتره طويله كان يجيلي وخزه حاده في يمين الراس لاكن نادرا جدا والان يصيبني على فترات مثل 3...

أنت تعرف أن السمنة هي السبب في جميع مشاكلك، والتي ستتفاقم إذا استمر الوضع على ما هو، لذلك عليك تقليل الطعام بأي طريقة حت لو ربطت أسنانك، وثانياً ممارسة الرياضة اليومية، وبلا كسل.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم ، عندي ولد يعاني من الم داخل حلمة الصدر وماسبب هذا مع العلم ان العمر ١٤ سنه ؟؟

السلام عليكم ، من الطبيعي أن يعاني الذكور والإناث في مرحلة البلوغ من آلام بسيطة في الحلمة ، إلا إذا كان الألم غير محتمل او اذا كان هناك إفرازات غير طبيعية كالدم أو القيح، عندها يجب مراجعة طبيب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه