متزوجه من ونصف وتحاليلى طبيعيه ولكن زوجى لديه تشوهات وقلة حركة بالحيوا

متزوجه من ونصف وتحاليلى طبيعيه ولكن زوجى لديه تشوهات وقلة حركة بالحيوا
icon 15 سبتمبر 2015
icon 563
ابلغ من العمر47 عام متزوجه من سنه ونصف وتحاليلى طبيعيه ولكن زوجى لديه تشوهات وقلة حركة بالحيوانات المنويةواريد الحمل هل ممكن على العلم اننا لا نملك عمل عملية اخصاب مجهرى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكنه تحسين الحالة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ولعله خير، يمكن عل الفحص بعد ثلاثة أشهر. 1 2015-09-16 05:43:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكنه تحسين الحالة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ولعله خير، يمكن عل الفحص بعد ثلاثة أشهر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

انا متزوجة من 10 سنين ليس لديا اطفال السبب زوجي عنده ضعف في الحيوانات المنوية شبهه عقم 1% وحركتهم ضعيفه...

ربما يمكن للعملية أن تنجح بعد فترة من تحسين اللياقة البدنية ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وتناول بعض المقويات الهرمونية من اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

زوجي معه ضعف في الحيوانات المنويه وقله الحركه الحركه عندو صفر وانا معي زيادة في الهرمونات وذهبا الى طبيب ولم...

يمكن تحربة تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج. ويعاد الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير!!

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم.انا متزوجة منذ سبع سنوات ولم أنجب بعد حيث أن العدد المنوي لزوجي قليل ولديه كيس في الخصية فهل...

الحد الأدنى لعدد المنويات اللازم للانجاب هو ٢٠ مليون ، الكيس ربنما يكون عائقاً، ويجب فحصه وتشخيصه ، قفقد يكون فتق إربي، أو قيلة مائية ويجب استئصاله.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم انا متزوجة من 4سنين ولم أحمل زوجي عنده ضعف بحركة الحيوانات حيث أن مجموع الحركة الكلي50% السريع منها10-15...

لحصول الحمل لا بد من توفر عدد كافي من المنويات ، على الأقل عشرينمليون، وأنت لم تذكري العدد، لتحسين الحركة يمكن ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وكذلك مزيد من فيتامين سي.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم زوجي ٣١سنه متزوجين لنا سنه ونص ولم ننجب عملت فحوصات الحمد لله انا سليمه عمل زوجي تحاليل وفحوصات...

عليك مراجعة اختصاصي المسالك البولية ،وربما أمكن عمل خزعة للخصية للتأكد من وجود المنويات أو عدمه، في حال وجود المنويات ، يمكن عمل أطفال الزنابيب.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوجي يعاني من ضعف في حيونات المنويةالعدد 3 مليون وتشوهات 90% . مع العلم انه...

عليه تسحين لياقته البدنية أولاً بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإذا لم يتحسن يمكنه البحث في عمل تلقيح اصطناعي.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا شاب متزوج من 8 شهور عندما قامت بعمل تحليل لسائل المنوى وجدت ان العدد 2 مليون و الحركة 60%...

لا أدري إذا كان هناك سبب يمكن علاجه، ولكن يجب محاولة العلاج في كل الأحوال، وعليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتجنب الملابس الضيقة،ولزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-  ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

زوجي عنده ضعف حركة 1% والعدد ممتاز عنده 64% ولنا سنه ونص متزوجين وماحصل حمل ارجوكم ماعلاج ضعف الحركة وهل...

لحصول الحمل لا بد من توفر عدد كافي من المنويات ، على الأقل عشرين مليون، وأنت لم تذكري العدد، لتحسين الحركة يمكن ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وكذلك مزيد من فيتامين سي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه