انا طولي ووزني وانا ماشي على الرجيم الفطور ساندويتش واحد عيش توست بر ب

انا طولي ووزني وانا ماشي على الرجيم الفطور ساندويتش واحد عيش توست بر ب
icon 11 يونيو 2013
icon 527
انا طولي 169 ووزني 68 وانا ماشي على الرجيم هذا الفطور ساندويتش واحد عيش توست بر بالمورتديلا وطماطم والغداء 6 ملاعق رز مسلوق بدون زيت وسمك أو دجاج على الفرن بدون زيت مع سلطة طماطم العشاء بيضة وحدة شكشوكة مع طماطم وبصل أو ملعقتين جبنة بيضة قليلة الدسم + عيش نخالة مع طماطم المشروب مويا بس .. للمعلومية انا ذكر سؤالي هل هذا الرجيم حينجح معايا يعني حينحفني وتقريباً في الاسبوع كم كيلو راح أنحف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إن شاء الله!ريجيم جيد. 0 2013-06-13 03:36:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إن شاء الله!ريجيم جيد.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم /أكلت سندويش جبنه بيضاء ملوثا بكمية متوسطة من النمل الأصفر الصغير جدا

ليس هناك جراثيم مختصة بالنمل الأصفر، فقد ينقل جميع الجراثيم المتاحة، عليك الانتظار ، والغالب أنه لن يحدث شيء ،إذا شعرت بأي أعراض عليك التوجه للطوارئ في أقرب مستشفى.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

لزوجة بدم وسائل منوي وتنميل في يدي ورجلي والم بعين وعدم تركيز وسببه ارتفاع سكر بدم وأريد تجويع مدة 3...

بالنسبة للسعرات وتنزيل الوزن عليك استشارة اختصاصي تغذية، فهو زقدر على الإجابة. ءما لزوجة المني فيمكن تخفيفها بشرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد اريد اعمل رجيم وانا فصيلت دمي +o ماذا اتناول في الافطار والغداء والعشاء...

O أصحاب فصيلة الدم THE HUNTER فصيلة القناص أصحاب هذه الفصيلة يحملون بصمة الانسان البدائى الغذائية الذى عاش على الصيد و القنص و أكل لحم الحيوانات...لذا فان اللحوم تعد أفضل الأغذية المتوافقة مع هذه الفصيلة. و قد تأهل أصحاب هذه الفصيلة وراثيا لهذا النوع من الغذاء فقد اتضح أنهم يتميزون فى الأغلب الأعم بوفرة الحمض المعدى الذى ييسر لهم هضم اللحوم....بينما يجدون صعوبة بدرجة ما فى هضم البيض و الألبان و منتجاتها و الحبوب و البقول حيث أن هذه الأغذية لم تكن ضمن قائمة الغذاء الأساسى للانسان البدائى ووفقا لهذه النزعة الغذائية الجينية فقد اكتسبت عملية تمثيل الغذاء عندهم صفة الكيتونية أى تكون أجسام كيتونية بالدم و هذه عبارة عن مواد متخلفة غير مرغوبة تنتج من اتباع نظام غذائى يعتمد على الاكثار من تناول البروتينات و الحد من الكربوهيدرات و هى تحل محل الجلوكوز للحصول على الطاقة.و لذا فان عملية التمثيل الغذائى عند أصحاب هذه الفصيلة تعتبر غير متزنة أو سوية كما يتميزون بنشاط عال (كحال الصياد الذى يعتمد على نشاطه الحركى فى الصيد و القنص)...ونظرا كذلك لحصولهم على قدر محدود من السعرات الحرارية (لعدم تقبل أجسامهم للكربوهيدرات) فان ذلك يجعلهم يتميزون أكثر من غيرهم بأوزان طبيعية معتدلة و بما أن أصحاب هذه الفصيلة ينتعشون بأكل اللحوم و بما أن الأفراط فى تناول اللحوم يمثل خطرا على الصحة بسبب حصول الجسم على كمية كبيرة من الدهون الحيوانية التى ترفع مستوى الكوليسترول...فانه لكى ينجح النظام الغذائى لهم فانه يجب تقديم لحوم خفيفة قليلة الأحتواء على الدهون و أن تكون غير معالجة بالهورمونات أو المضادات الحيوية و ذلك بالاضافة لتقديم الدجاج و الأسماك بالتبادل مع اللحوم الحمراء O نموذج لنظام غذائى لفصيلة الأفطار -2 شريحة من خبز (ايسين) أو (ايزيكل) أو من الخبز الأبيض مع المربى (مربى طبيعية أو منخفضة السكريات -2 بيضة مسلوقة فى ماء مغلى -ثمرة موز أو عصير أناناس -شاى أخضر أو مشروب عشبى الغذاء -سلطة دجاج (شرائح صدر دجاج+مايونيز+فلفل أخضر+جوز -2 ثمرة برقوق -ماء SNACK -تين أو بلح أو برقوق أو -قرع عسلى أو -كيكة الأرز مع زبدة اللوز العشاء - كيفا (شرائح من لحم الغنم +بصل +مقدونس+عصير ليمون +توابل -أو أسماك -أرز بنى -خضروات مسلوقة

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

شكر على للاجابة طاقم الطبي ممكن توصفو لي مضاد حيوي التهاب غدة البروستات في هده الايام عملت على دهن القضيب...

لا يمكننا وصف أدوية أو الحلول محل الطبيب المعالج، عليك مراجعة طبيب المسالك البولية لوصف دواء لالتهاب الموثة، إذا كان موجود. ونجاح العلاج يبشر بالخير.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم زوجي يشرب مشروبات طاقه بلاسبوع 3 مرات منها ريد بول وتايكر وباور هورس هل هذا مؤثر على صحته...

  تحتوي هذه المشروبات على مادة الكافين ،  والتورين ، واعشاب الجنسينج ،  والجوران ، وعدة فيتامينات ، مثل فيتامين B بنسبة عالية تصل الى 200% من احتياجات الانسان اليومية ، بالاضافة الى ذلك  فهي تحتوي على نسبة كبيرة من السكر الذي يساعد على زيادة السمنة ومجموعة من الامراض الاخرى. اضرار مشروبات الطاقة على البالغين : 1. الإدمان 2. الزيادة في عدد نبضات القلب 3. الزيادة في تدفق الدم في العضلات 4. ارتفاع ضغط الدم 5. زيادة في ادرار البول 6. الجفاف  7. الفشل الكلوي وتكون حصات الكلى  8.    القلق والعصبية .  9. الوفاة ( الموت المفاجئ ) اضرار مشروبات الطاقة على الاطفال :     1. الزيادة في نبضات القلب الى اكثر من 150 نبضة في الدقيقة .  2. القلق والعصبية والتهيج تحذيرات هامة لا تعتبر مشروبات الطاقة من المواد التي تعطي الطاقة ، كما تروج لها وسائل الاعلام ،  بل تعتبر من المواد المنبهة ، لانها تحتوي على نسبة كبيرة من السكر والكافين ،  والتي بدورها تؤدي الى زيادة في نبضات القلب ، وحدوث الجفاف لزيادة ادرار البول ،  والكارثة الكبرى ان مروجي هذه المشروبات يركزون على فئة الشباب الصغار من كلا الجنسين  من خلال الرسائل التي يوجهونها اليهم عن طريق وسائل الاعلام ، حيث تتحدث هذه الرسائل او الاعلانات على مدى النشاط والحيوية والقوة والاثارة والمتعة والتشويق ،  وربطها بطريقة خفيه ومخادعة على انها تزيد من القدرة البدنية والجنسية  عند الطرفين من قطاع الشباب .  

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه