اعاني من الكسل الشديد ولا استطيع ممارسة الرياضة

icon 26 مايو 2014
icon 1040
اعاني من الكسل الشديد ولا استطيع ممارسة الرياضة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حافظ على غذائك الصحي المحتوي على السكريات والبروتينات والدهنيات اكثر من تناول الفواكه والخضروات.......... مارس الرياضه ..ابدا بالتمارين السويديه الخفيفه.... 2 2014-05-27 08:07:07
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
حافظ على غذائك الصحي المحتوي على السكريات والبروتينات والدهنيات اكثر من تناول الفواكه والخضروات.......... مارس الرياضه ..ابدا بالتمارين السويديه الخفيفه....

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

كيفية ممارسة الرياضة - دكتور من فضلك اريد ان اعرف طريقة وكيفية ممارسة الرياضة وماذا يجب ان اتناول قبل او...

من أجل محاربة السمنة المفرطة، عليك تقليل الوجبات إلى النصف تقريباً، وممارسة الرياضة يومياً لمدة ساعة على الأقل ،وأثناء الرياضة تشرب الماء فقط، ولا تأكل لا قبلها ولا بعدها، ربما تصبيرة بسيطة!هناك الكثير من المقالات عن السمنة في الموقع، ويجب أن تزيد ثقافتك زيضاً، وفقك الله!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

شاب 27 سنه اعاني من تاخر في القذف ولكن عند ممارستي العاده السريه اشعر باني طبيعي. ولكن عند ممارسه الجنس...

عليك التوقف عن العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

كيف أتخلص من طول فترة النوم ، وعند الاستيقاض أشعر بالكسل وأريد أن أزيد في النوم؟

١- ممارسة الرياضة اليومية مثل المشي والرياضة السويدية، وغيرها. ٢- التغذية المتوازنة التي تحتوي على جميع العناصر الغذائية المطلوبة من الفيتامينات والبروتينات وخاصة الخضار والفواكه وتجنب الطعام الدسم والمأكولات السريعة . ٣- النوم باكراً، والذهاب إلى الفراش في موعد محدد والتعود عليه، نام بكير وفيق بكير ، وشوف الصحة كيف بتصير.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا ذكر 199 سنة اعاني من التهاب مفاصل و تصلب عصب وركي منذ مدة غير محددة و لكني اعتقد انها...

لا يمكن عمل يء قبل التشخيص الدقيق لحالتك!! وتبدأ بزيارة اختصاصي مسالك بولية للفحص العام والتشخيص العام لجميع الجسم ومنها فص الغدد والهرمونات والمنويات وتقييم الحالة، ثم نتحدث في العلاج.

سؤال من ذكر سنة 29

في صحة الرجل

اشعر منذ 3 الى 4 ايام بأني اسمع صوت نبض في اذني اليسرى بشكل مفاجئ ومتكرر على طوال اليوم ،...

أنت تعاني من صداع!، ولا ترتدي نظاراتك!، وتكثر من الشاي والقهوة!، غير منتظم في مواعيد نومك!!، ونبض في أذنك!، تقولها ببراءة، وبعدين أفيدوني! ١- عليك الالتنزام بالنظارات، لأن هذا يخفف الصداع إن لم ينزعه!\ ٢- تقليل القهوة والشاي ٣- قياس ضغط الدم، لأنه في الغالب مرتفع وبحاجة لعلاج! راجع اختصاصي باطني! للفحص الشامل وفحص الدم والضغط والبراز والبول، والتزم بالعلاج، وإلا حالتك ستسوء ، واعذرني!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

هل الافراط في ممارسة العادة السرية قبل الزواج يؤدي الى التاخر في القذف لدرجة التعب و الارهاق اثناء الجماع او...

يعاني الأشخاص كثيرو الاستمناء من مشاكل نفسية وعضوية مع مرور الوقت.العادة السرية عند الشباب الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ومدى الخطورة يتمد على تعامل الشخص مع الموضوع، فتزيد الأعراض في حال الشعور بالذنب وفي حالة عدم التوازن النفسي. يجب التعامل مع العادة السرية كشر من الماضي يجب نسيانها وعدم تذكره على أنها مشكلة بل تجاوزها وعدم التفكير بها.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

عندي مشاكل انتصاب في الليل فقط و عندَ وضعيةِ الاستلقاء, و معَ الزوجة فقط أما في النهار أو حينَ أمارس...

يبدو أن لديك مشكلة نفسية مع الزوجة!! فقد تكون تشعر بالدنب بسبب ممارسات خاطئة تجاهها! أو غير ذلك مما تعلمه بصورة أفضل!! ، وعليك تسوية الأوضاع والعودة لممارسة حياتك العادية.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اننى افقد الوزن بطريقة سريعة مع انى اتغذى جيدا ولكنى امارس العادة السرية غابا مرة او مرتين شهرين فماذا افعل...

لا بد أولا من البحث عن سبب فقدان الوزن بهذه الطريقة، وهذا بحاجة لفحص طبي ومعرفة كمية لوزن في فترة معينة ،، العادة السرية تفقد الجسم مواد ضرورية للبناء وهذا قد يؤثر على الذاكرة والتركيز، والمناعة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا اعاني من صعوبة في النوم، واشعر بانخفاض نبضات القلب عند النوم واحيانا اذا اقتربت من النوم استيقظ من النوم...

هذه حالة جدية، ويفضل المتابعة مع اختصاصي أمراض صدرية وعمل التشخيص اللازم وتقرير العلاج الضروري الذي قد يشمل النوم مع جهاز للتنفس، لضمان عدم انقطاع الهواء.وسيتحسن النوم بعد ذلك أيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه