اريد نظام تسمين مضمون ﻻن وزني لا يزيد عن

اريد نظام تسمين مضمون ﻻن وزني لا يزيد عن
icon 12 ديسمبر 2013
icon 497
اريد نظام تسمين مضمون ﻻن وزني لا يزيد عن 49
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك ممارسة الرياضة اليومية وزيادة كمية الأكل وخاصة النشويات. 1 2013-12-17 03:36:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك ممارسة الرياضة اليومية وزيادة كمية الأكل وخاصة النشويات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

دكتور اريد علاج لزيادة الوزن كيف ازيد وزني انا كتير نحيف

نصائح لعلاج النحافه : ١- تناول الطعام فى أماكن مفتوحة هادئة ويفضل أن يتم تناول الطعام مع مجموعة. ٢- يمكن اللجوء للأدوية الفاتحة للشهية والتى تساعد على تناول الطعام مثل فيتامين ب 6 ٣- إضافة البهارات والأعشاب إلى الطعام لإعطاء الطعام النكهة الفاتحة للشهية. ٤- البحث عن أي مرض عضوي أو نفسي يسبب سد الشهية والاجتهاد فى علاجه، فكثيراً ما يكون سبب النحافة أمراض هرمونية أو عضوية، لذلك: - إذا شعرت أن وزنك فى نزول مستمر فسارع إلى الطبيب للفحص والكشف عن الأسباب مع تحليل هرمونات الغدة الدرقية ونسبة السكر بالدم. - العمل على التحليل المستمر للكشف عن الديدان المختلفة للمزيد راجع نحافة.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

أنا طولي 174 ووزني 53 استخدمت الحبوب ومفتحات الشهيه وانواع الاكلات الشعبيه لزيادة وزني اريد زيادة وزني ما لحل علمن...

ما هو سبب استئصال الطحال أولاً؟؟ وهل زيادة وزنك ضرورية وصحية ، فإذا كنت في صحة جيدة فربما كان وزنك مناسباً، واليزادة في الوزن قد تسبب أمراضاً جديدة. لا تستعجل الأمور، فعادة يزيد الوزن بعد الزواج والاستقرار العاطفي. ولكن في جميع الأحوال عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

17 وطولي 150 اتمنى ان اجد حل لطولي قبل توقف النمو علما بأن وزني 90 وفشلت في جميع محاولاتي لانقاصه...

لا أدري وضعك الوراثي، لأن الطول لع علاقة بالوراثة بشكل ما، ولكن ما يجب الحديث عنه هو الوزن الذي يجب تخفيفه، راجع اختصاصي غدد صماد لعمل فحص للهرمونات ، ويجب ذكر كم طول والديك مثلاً.،ما زال أمامك بعض الوقت.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا عاوز انقص من وزنى وطريقه لازالة الكرش ....؟

اهم الادوية لانقاص الوزن هي : 1-  جلوكوفاج 850 ملغم صباحاً و مساءاً قبل الاكل فانه يخفف الشهية و هو يستعمل لعلاج السكري فانتبهي حتى لا ينزل السكري عندك 2-   مدر بول مثل لازيكس حبة يومياً تخرج الماء الزائد من جسمك 3-   علاج سيبوترامين مثل : ميريديا او سيبوترم او دايت ماكس او سليماكس و قاطع للشهية حبة 10 ملغم صباحاً 4-  اورليبتات = زينكال كبسولة 120 ملغم 3 مرات يومياً قبل الاكل و يفضل تناول حبة دواء تحتوي على فيتامينات أ , د , هـ , ك قبل ساعتين من تناول زينكال لانه يمنع امتصاصها من الامعاء و افضل شيء لانقاص الوزن هو اتباع الحمية الغذائية .

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اعانى من النحافة المفرطة للوجة وانا وزنى وطولي متناسبين مع جسمي ولكنى اريد ان اعرف حبوب او دواء لتسمين الوجة

هذا في الغالب نتيجة ترتيبات جينية وراثية، وقد يكون مصدراً للجمال، فماذا تريد العبث به. زيادة التغذية والأكل قد يؤدي إلى السمنة وما يرافقها من أمراض، فخليها على الله!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ان مشكلتي يا دكتور اني بحب الاكل بس محاسبش بالاكل بزيد وزني بسرعة واذا بحاسب بظل وزني زي ماهو هل...

وزنك كويس! تزيده ليه، لأن زيادته تعني زيادة مضاعفات السمنة من ضغط وسكري وقلب، المهم أن تمارسة الرياضة اليومية وتهتم بالتغذية المتوازنة، للحفاظ على صحتك سليمة. راجع نحافة وسمنة في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم ........ ماهو حل مشكلة الارداف وكيف اتمكن من انقاص الوزن علما بأن وزني 81 وطولي 168

إذا كانت الأرداف مكتنزة الشحم فيمكن إزالته بالرياضة وبالتغذية المحسوبة، أما إذا كانت من العظم، أو بسبب هرموني فيب مراجعة اختصاصي الغدد الصماء، لعمل فحص للهرمونات وبحث إمكانية العلاج. تخفيف وزنك يجب أن يتم ليس يواسطة ريجيم مؤقت، بل بريجيم دائم أو نظام حياة دائم يعتمد على التقليل من الطعام وممارسة الرياضة اليومية.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

سئلت سؤال بس الجواب ماطير شكوكي ... وزني 160 وطولي 189 هل يظهر ويزيد طول القضيب المختفي تحت الدهون سمعت...

فقدان الوزن، يظهر العضو الذكري أكثر انما لا يزيده طولا. في يعض الحاللات، فقدان الوزن لا يظهر العضو أكثر . في هذه الحالات، شفط الدهون ممكن لاظهار العضو المطمور

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه