كيف اقوي جسدي

icon 11 يونيو 2012
icon 566
كيف اقوي جسدي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بممارسة الرياضة ، والتغذية المتوازنة. هذه إجابة عامة مثل السؤال، ولكنك تستطيع الذهاب إلى طبيبك لعمل فحوصات شاملة لمعرفة تفاصيل الدم والفحص السريري، ووضع برنامج يتماشى مع وضعك الصحي. 0 2012-06-12 10:18:25
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بممارسة الرياضة ، والتغذية المتوازنة. هذه إجابة عامة مثل السؤال، ولكنك تستطيع الذهاب إلى طبيبك لعمل فحوصات شاملة لمعرفة تفاصيل الدم والفحص السريري، ووضع برنامج يتماشى مع وضعك الصحي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم دكتور اريد دواء لتقوية المناعة اريد ان اقوي مناعة جسمي ان كان ممكن شكرا

هناك العديد من الأغذية التي تنشط وتقوي جهاز المناعة أهمها :- - الثوم : مفيد جداً كونه غني بمركبات الكبريت ومركبات مضادة للتأكسد ومعدن السيلينيوم وهذا ما يجعله منشطاً لجهاز المناعة . - السمك وزيت السمك : يحتوي السمك على نوع مميز من الأحماض الدهنية يسمى Omega-3 المفيدة لتقوية الكريات البيضاء التي تقوي جهاز المناعة ويعتبر السردين والسلمون والماكريل من أغنى أنواع السمك بـ Omega-3 . - اللبن : يحتوي اللبن على مستنبت البكتيريا الحية probiotic)) توجد في أمعاء الإنسان الملايين من البكتيريا الضرورية للهضم . للمزيد راجع مقالة أغذية مفيدة للمناعة في المقالات في المقع

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

كيف ارفع مستوى اداء نظام جهازالمناعة لدي ؟

ماعليك الا بالتغذية المتوازنة وممارسة الرياضة اليومية الموصى بها (على الاقل 5 ساعات مشي اسبوعيا ) مع الاكثار من الخضار والفواكه والحبوب الكاملة, حتى لو كانت الفاكهة ليست عضوية فهذا ليس مبررا لعدم تناولها والابتعاد عن الشدة النفسية قدر الامكان ولاحاجة لتناول الفيتامينات ,دائما يكتبون على رأس القائمة بتنخر الانابيب الكلوية الحاد : الفيتامينات .

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

سلام.. انا اعاني من الدوالي في المفاصل و اريد ان اعالجها نهائيا لانها تشوه منضر الارجل هل هناك علاج نهائي...

دوالي الساقين لها علاجات كثيرة منها المحافظ والذي سأتطرق اليه ومنها الحقن والجراحي.واعتقد بوجوب دراسةللاوردة والدوران العميق بالطرف السفلي بواسطة الدوبلر.واليك بعض النصائح. تجنب الوقوف المديد ورفع الطرفين السفليين بشكل دوري في آخر النهار ولمدة 10 دقائق.ارتداء جرابات الدوالي الخاصة اثناء النهار وخلعها بالليل ولامانع من استخدام بعض الادوية مثل الفلافونوئيدات.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

عندما أقف أشعر بالدوار و لدي فقر دم ودمي كذلك ليس قوي ، كيف أقويه ؟

فقر الدم والاشيع ان يكون بعوز الحديد ينبغي ان يعرف سببه باجراء استقصاءات كاملة ولايجب البدء بالعلاج قبل معرفة السبب وبعدها عند نفي الاسباب العضوية يتم التركيز على الخضار الورقية كالسبانخ والطعام الغني بالحديد كالكبدة والعدس والفجل الاحمر , مع اخذ دواءالحديد على شكل حقن او حبوب , ويجب الانتباه انه في حال استعمال الحبوب يجب ان تكون فترة العلاج لمدة 3 اشهر لملء مخازن الحديد بالجسم .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه