كيف اتخلص من شعر المؤخره؟ قالو لي التشقير احسن طريقه لان الطرق الاخرى تجعل الشعر ينمو من جديد ويكون خشن؟ وهذا سبب لي خوف وحاله نفسيه من يوم الزواج؟

icon 12 سبتمبر 2012
icon 3859
كيف اتخلص من شعر المؤخره؟ قالو لي التشقير احسن طريقه لان الطرق الاخرى تجعل الشعر ينمو من جديد ويكون خشن؟ وهذا سبب لي خوف وحاله نفسيه من يوم الزواج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك طريقة التخلص من الشعر بالليزر، ويحتاج لعدة جلسات. والتشقير لا يزيل الشعر ولا ينعمه! فقذ يغير لونه. كما أن الشعر لا يزعج عند الزواج. ومحدش فاضي. 3 2012-09-13 02:24:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك طريقة التخلص من الشعر بالليزر، ويحتاج لعدة جلسات. والتشقير لا يزيل الشعر ولا ينعمه! فقذ يغير لونه. كما أن الشعر لا يزعج عند الزواج. ومحدش فاضي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

عندى مشكلتين الاولى: فيه جرح فى راسى اثار عمليه جراحيه فهل يمكن اعاده نمو الشعر فى مكان الخياطه ام لا...

بالنسبة للندبة أو مكان الجرح ، فيكون في القاغالب ذو نوعية أقل من الجلد العادي، ولا ينبت فيه الشعر العادي، أما مشكلة تساقط الشعر، فأفضل طريقة هي زراعة الشعر، وترتاح من الأدوية المزمنة وآثارها الجانبية.

سؤال من أنثى سنة 24

في جراحة عامة

سلام .. سويت جراحه تقليديه لناسور واطي صغير قصير وقريب من فتحة الشرج من ٣ شهور .. وغالبية الأقوال ترجح...

لايوجد عملية جراحية نسبة النجاح فيها 100%. عملية الناسور الشرجي. نسبة الفشل فيها عالية.. لعدة أسباب منها أن منطقة الشرج هي منطقة ملوثة جدا بالجراثيم مما يساعد على النكس أو عدم نجاح العملية.

سؤال من أنثى سنة 29

في جراحة عامة

السلام انا انثى اعاني من ناسور عصعصي منذ زمن طويل من ايام المراهقه لكنه بتشخيصي انا ليش من تشخيص طبيب...

مرحبا،للاسف لا يمكن علاجه منزليا فيجب استئصاله كاملا والا سوف يعاود الرجوع مرارا وتكرارا،ومن ثم يجب الانتباه لازالة الشعر من المنطقة ،،،لان وجود بقايا الشعر في المنطقة هي السبب بظهوره،،،

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

انا غير متزوجه وعمري 34 سنه اعاني من فتره اسبوعين بألم في الثدي الايمن خصوصا في الحلمة مع الم وحراره...

في الغالب يوجد لديك التهاب في المنطقة المحيطة بالحلمة ولكن لا بد من عمل اشعة للثدي (ماموجرافي) للتأكد من عدم وجود اي اورام او خراج في الثدي ولا يكفى الفحص الذاتي في مثل حالتك لذا ارجوك الاهتمام ومراجعة الطبيب وعمل الاشعة المذكورة باسرع وقت

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه