ﺟﺎﺀ ﻟﻴﺎ ﺍﻏﻤﺎﺀ ﻣﻔﺎﺟﻰﺀ و ﻭﻗﻌﺖ ﻋﻠﻰ ﻓﻤﻰ ﻭﺍﺗﻜﺴﺮ ﺍﻟﺎﺳﻨﺎﻥ ﺍﻟﺎﻣﺎﻣﻴﺔ ﻭﻟﻜﻦ ﻣﻦ ﻳﻮﻣﻬﺎ ﻭﻭﺯﻧﻰ ﺑﻴﻨﺰﻝ ﺑﺪﺭﺟﻪ ﺳﺮﻳﻌﻪ ﻓﻘﺪﺕ 11ﻛﻴﻠﻮ ﻓﻰ ﺍﻗﻞ ﻣﻦ اسبوع
إجابات الأطباء على السؤال
ركزي على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 1 2015-05-25 20:48:12
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية