وطولي و وزني ٦٧ اعاني من نحف بشكل وخاصة اليدين ما اسباب هذه النحافة ال
السلام عليكم.. عمري 23 وطولي 180 و وزني ٦٧ اعاني من نحف بشكل عام وخاصة اليدين .. ما اسباب هذه النحافة الجديدة بكامل اليدين . رغم فحص الفدة الدرقية وكله سليم واتغذه جيداا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل. بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة على كوب لبن وتناول الفاكهة مثل العنب والتين وتناول كبسولات الحديد اذا كان عندك انيميا وزيادة كمية البروتين لبناء عضلات اليدين 1 2018-06-27 22:11:51
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
تعليقات الزائرين
a a
كنت في الاول ذات وزن طبيعي و لكن اشتريت دواء تنحيف من الصيدلية و شربته بعد مدة بدء وزني بالانخفاض السريع و كنت سعيدة لكنني الان قد فقددت حوالي 25 كيلو مع انني اتغذى بشكل طبيعي الان وزي 29 كيلو و طولي 154 مالذي حدث و هل وزني صحي