وطولي هو ولكن وزني منكم اعطائي دواء للتنحيف لا استطيع عمل رياضة لكوني
عمري 34 وطولي هو160 ولكن وزني 85 ارجو منكم اعطائي دواء للتنحيف لا استطيع عمل رياضة لكوني ربة بيت ولكن امشي 3مرات في الاسبوع لمدة 10د ارجوكم ساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية والمشي او الرياضه اقل من نصف ساعه عالاقل لا يفيد 0 2015-05-27 16:08:39
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية