وزنيوطولي اعاني من ثبات في الوزن بسبب الغدة هل تعتبر سمنة وكم من المفت
وزني70وطولي167عمري20 اعاني من ثبات في الوزن بسبب الغدة هل تعتبر سمنة وكم من المفترضض ان اخس??
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة للوزن يلزمك ان تنزلي من 3 الى 6 كيلو .. وبالنسبة لثبات الوزن يجب عليكي ان لا تتخلي عن دواء الغدة وان لا تتخلي عن الرياضة اليومية لمدة 45 دقيقة 5 مرات بالاسبوع وحاولي ان تتناولي الافطار في وقت مبكر 0 2017-07-04 09:26:30
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية