وزني ١٣٠ واريد تنزيله لحد ٧٠ او ٨٠ ما هي افضل طرق او خلطة
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى زيارة اخصائي تغذية للتعرف على الحالة الصحية وتقييمها لمعرفة القياسات الجسمية والعادات الغذائية  والامراض ان وجدت لتقديم برنامج غذائي سليم لتخفيف الوزن والوصول للهدف المطلوب  0 2018-12-08 11:34:59
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية