مساعد السكري DIAMET 850
وزني 75وطولي 161واريد ان اتناول مساعد السكري للتنحيف وللحبل هل بتنصحوني ان اتناوله
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل استخدام ادوية السكر دون الحاجة لها الحل: اتباع نظام غذائي سعراته مناسبة للوزن الحالي + رياضة 0 2020-06-10 21:28:12
د. د سارة كمال
تغذية