وزني الحالي و طولي ماهو وزني الثالي
وزني الحالي 67 و طولي 163 ماهو وزني الثالي
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي 59- 61 كيلو 0 2018-03-18 08:15:59
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك المثالي 59- 61 كيلو