هل يوجد وصفة امنة لزيادة الوزن لانى نحيف جدا
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي بالمأكولات العالية بالسعرات الحراريــة الصحية مثل العسل والمكسرات مثل جوز القلب والحليب كامل الدسم مع الشوكولاتة أو مع الموز أو هناك خيارات تتواجد بالصيدلية مثل الأنشور يساعد على زيادة الوزن 1 2017-07-04 09:38:59
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية