هل يوجد في الصيدليه علاج لزياده الوزن ؟ اذا موجود عطونا اسم العلاج
إجابات الأطباء على السؤال
العلاج الوحيد هو اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام، الأدوية لوحدها لا تنزل الوزن بالإضافة لأضرارها الجانبية. 0 2016-04-16 12:05:26
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية