Acetyl L Carnitine مع Flouxetine
هل يمكن أن أتناول المكمل الغذائي (Acetyl-L-Carnitine) مع دواء (Flouxetine).
إجابات الأطباء على السؤال
لا مانع من ذلك  0 2022-05-19 19:32:22
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا مانع من ذلك