هل من غذاء صحى لكى اسمن لانو عمرى وجسمى ضعيف كثير عملت فحوصات مخبرية و
هل من غذاء صحى لكى اسمن لانو عمرى20سنة وجسمى ضعيف كثير.. عملت فحوصات مخبرية ولا يوجد مشاكل فيها.. اتمنا الرد على السؤال ضرورى
إجابات الأطباء على السؤال
لم تذكري وزنك! والأفضل هو المحافظة على وزن منخفض، احسبي كتلة جسمك كما في الموقع، ورمضان وصفة جيدة للسمنة في بلادنا فرمضان كريم. 0 2011-07-26 05:45:08
طاقم الطبي