هل من الممكن ان تضع لي جدول غداء متكامل انا وزني كلغ وطولي سم مع علم ا
هل من الممكن أن تضع لي جدول غداء متكامل أنا وزني 51 كلغ وطولي 163 سم مع علم أن عمري 21 سنة فوزني مستقر مند سنتين هل أعاني من النحافة ??
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة اخصائي تغذيه لاستكمال البيانات الصحيه اللازمه واعطاء البرنامج اللازم والصحيح والمناسب 1 2014-09-23 10:21:10
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية