هل مادة ' احادي غلومات الصوديوم ' مضرة ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم مضرة !! وننصح دايما التفادي من الاطعمة الجاهزة والماكولات السريعه لان يتم اضافة هذه الماده بشكل كبير 1 2015-05-20 01:31:07
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية