هل مشروبات الدايت تسبب العمى لمريض السكر
هل فعلاً توجد دراسات تثبت ان مشروبات الدايت تسبب العمى لمريض السكر ؟ وكم علبة ٣٣٠مل اشربها بالاسبوع ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد ما يثبت ان مشروبات الدايت تسبب العمى لمريض السكر ولكن لا يجب ان يزيد عدد العلب 330 مللي عن ثلاثه علب اسبوعيا 1 2019-09-28 19:13:59
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي