هل صحيح تناول موز مع البيض يسبب تسمم

icon 5 ديسمبر 2015
icon 27145
هل صحيح تناول موز مع البيض يسبب تسمم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

غير صحيح 3 2015-12-06 18:51:05
أخصائية تغذية علا الرفاعي
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
غير صحيح

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

هل شرب الحليب بعد تناول التونة او السمك يسبب البرص؟

لا، لن يسبب شرب الحليب بعد تناول السمك أو التونة إلى الإصابة بمرض البرص، ولا أي من المشاكل الصحية الأخرى، إلا في حال معاناة الشخص من ضعف في الجهاز الهضمي، فإن شرب الحليب بعد تناول السمك قد يؤدي إلى عسر في الهضم فقط.

 

أود لفت انتباهك إلى أن مرض البرص وراثي ولا يمكن الإصابة به نتيجة تناول أطعمة معينة أو التعرض لعناصر معينة، كما لا يمكن الإصابة به نتيجة التواجد مع شخص مصاب بالبرص، ومرض البرص يختلف عن مرض البهاق، وكلاهما لا يمكن الإصابة به نتيجة تناول السمك مع الحليب.

 

يجدر الذكر أيضًا أن البرص يصاحب الشخص منذ الولادة، ولا يتطور خلال حياة الشخص، فلا يمكن الإصابة به في أحد مراحل الحياة، كما يجدر الذكر أن مرض البرص لا يمكن علاجه وإنما يمكن التخفيف من بعض أعراضه باتباع خطة علاجية يتم تحديدها من قبل الطبيب بحسب شدة الحالة.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه