هل شرب الليمون الساخن بدون سكر قبل الافطار يسبب قرحه المعده او يضرها
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تخفيفه مع الماء والامتناع عنه في حال الشعور بألم في المعده 1 2015-05-18 15:38:15
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية