هل حميه معينه لاتباعها عند الاصابه بالتهاب الامعاء و لكم ولجهودكم
السلام عليكم هل هناك حميه معينه لاتباعها عند الاصابه بالتهاب الأمعاء وشكراً لكم ولجهودكم
إجابات الأطباء على السؤال
مع تنظيم الأكل في مواعيد ثابته ومنظمة في نطاق 5 أو 6 وجبات ف اليوم 0 2017-11-19 19:25:04
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
نعم يفضل البعد عن الاكلات الدسمه والأكلات الحارة والباردة زيادة عن اللزوم وكذلك البهارات الحارة والشطه والصلصات التجاريه 0 2017-11-19 19:24:21
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية