هل حبوب زيت السمك تسمن الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك.. حبوب زيت السمك مفيدة جدا في حال عدم حصولك على الأسماك الزيتية في غذائك (سلمون وسردين وتونا) وفي حال كنتي نباتية أو في حال عدم حصولك على مصادر الأوميغا 3 النباتية مثل بذر الكتان.وليس له علاقة بزيادة الوزن. الزيادة تحصل بسبب الوارد من الطاقة أعلى من الصادر. 4 2015-07-08 19:18:04
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية