هل الحليب يسبب حب شباب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ، فالحليب بطبيعة مكوناته قد يساعد في تكون حب الشباب ، و المتنتجات كاملة الدسم بالضرورة سيكون تأثيرها أكبر 1 2018-04-12 05:41:48
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
قد يساعد اذا كان كامل الدسم لأن الدهون تزيد من حب الشباب، يمكنك تناوله قليل الدسم. 1 2018-03-27 10:11:37
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية