هل الجري لمدة نصف ساعا ينقض الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الجري و الرياضة عموما هي عوامل مساعدة في إنقاص الوزن و المحافظة عليه إلا أنها لوحدها تعتبر غير كافية لإنقاص الوزن . الأساس في إنقاص الوزن هو إتباع نظام غذائي صحي ثم زيادة النشاط البدني بشكل عام ز 0 2018-04-12 11:28:49
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يجب التأكد اولا أن الوضع الصحي خالي من الأمراض.وبعد ذالك يأتي دور النظام الغذائي لزيادة الوزن. زيادة تناول المواد الدهنيه ،الكاكاو، حيث يجب تناولها باعتدال لكي يتعود الجسم على تناولها. زيادة المواد النشويه كالارز، البطاطس، الحلويات والمعجنات. تناول البروتينات كالعدس والفاصوليا، البيض ومنتوجات الألبان والاجبان. ممارسة الرياضه بانتظام لأنها تساعد على الشعور بالجوع وفتح الشهيه. التقليل من تناول الكحول والقهوه . تناول الطعام بشكل تدريجي وتناول مأكولات لذيذة الطعم بين الوجبات. اليك بالمسليات في وقت الفراغ 0 2018-03-30 13:48:46
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية