هل اكل الموز يعمل على زياده الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
أي طعام يتم تناوله بكثرة يتسبب في زيادة الوزن والفواكة الحصة الواحدة منها تحتوي على 60 سعر حراري فإذا تم تناولها للشخص السليم بشكل معتدل وبسعرات حرارية محسوبة فلا بأس مع الأخذ بعين الإعتبار التوازن والتنويع في المجموعات الغذائية . 0 2012-03-31 12:37:31
طاقم الطبي