ه احيانا لا اشتهي اكل العسل ولا الخضروات اعمل تحاليل لان وزني لايتغير
دكتوره احيانا لا اشتهي اكل العسل ولا الخضروات اريد ان اعمل تحاليل لان وزني لايتغير ابدا 40واحيانا يقل 39كيلو لا اعلم مالاسباب
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بزيارة اخصائية تغذيه 1 2015-06-10 16:05:56
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
انصح بزيارة اخصائية تغذيه