نظام غذائي لمحافظه على وزن صحي
إجابات الأطباء على السؤال
- يتم تفصيل او اعداد النظام الغذائى الصحى لكل شخص على حده و يتم حسابه بناءا على العمر و الوزن و الطول و النوع و النشاط البدنى و طبيعة العمل و وجود أى مرض أى تعاطى أى علاج --- بالتالى كل شخص له نظامه الخاص و النظام الغذائى الخاص بغيرك قد يكون ضارا لك و العكس 0 2015-11-06 00:10:06
طاقم الطبي