نحيف جدا مع العلم ان اكلي طبيعي وقد اجريت جميع الفحوصات الممكنة والشيء الوحيد هو نقص في هرمون الذكورة طولي 183 وزني لا يزداد عن 60 كغ
إجابات الأطباء على السؤال
نقص هرمون الذكورة قد يؤثر على نسبة العضل في الجسم فقد تكون أقل من الطبيعي بالنسبة للرجال لذلك يجب زيارة طبيب مختص لمعالجة هذه المشكلة، بالنسبة للغذاء قد تحتاج لزيادة الكميات وعدد الوجبات التي تأكلها مع التركيز أكثر على كمية البروتين مثل الدجاج واللحوم والأسماك والبقوليات ويجب ايضا زيادة كمية النشويات، مع ممارسة تمارين رياضة كتمارين القوة والحديد لزيادة الكتلة العضلية تحت اشراف مدرب رياضي 0 2017-04-19 21:43:24
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية