من فضلكم أريد اسم دواء لزيادة الوزن مع العلم اني ارضع
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الابتعاد عن الادوية والإلتزام بالنظام الغذائي السليم لزيادة وزنك خاصة بأنك مرضعة فالأدوية ستضرك وتضر الجنين. اليك بعض النصائح العامة لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائي تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 0 2016-05-20 14:23:39
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية