زيادة الوزن وعدم التحكم في الشهية
ممكن استخدم تركيبات او وصفات تساعد على الحرق زي تركيبات العقبي؟
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل استخدام الاعشاب الطبيعية مثل الشاي الأخضر و الجنزبيل في زيادة معدل الحرق في الجسم مع ممارسة الرياضة المناسبة للحالة و إتباع نظام غذائي صحي 1 2023-05-24 20:47:27
د. رويدا عصام الدين محمود
تغذية