مشكلتي في زيادة وزني المفاجاه خلال ايام معدوده فقط و خمول علما بان لدي
السلام عليكم ورحمة الله .. مشكلتي في زيادة وزني المفاجأه خلال ايام معدوده فقط و خمول علما بان لدي انتفاخ في الحلق منذ صغري و لم اكن اكسب الوزن الزائد ابدا . يستحق زياره طبيب؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يفضل استشارة الطبيب 1 2015-04-10 18:28:48
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية
نعم يفضل استشارة الطبيب