ماهي الأغذية المناسبة لمن يعاني من حساسية البشرة (بشرة جافة مع طفح جلدي و احمرار)
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفه سبب الحساسيه اذا كلن من الغذاء و يجب عمل فحص لمعرفه مستوى بعض الفيتامينات التي تؤثر على البشره مثل a بعدها يتم تحديد البرنامج المناسب 1 2017-03-26 16:21:16
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية