الاطعمة التي تختوي على بروتين
ماهي الاطعمة التي تحتوي على بروتين كثير للاعبي كمال الاجسام بدلا من المكملات الغذائية المعلبه
إجابات الأطباء على السؤال
اللحوم و منتجاتها و البيض و بدائلها كالبقوليات مثل العدس والفول ....الخ. الحليب و منتجاته . المكسرات على اختلافها . 0 2024-01-19 20:42:39
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية