ماهي الأسباب المرضية لثبات الوزن فترات طويل مع اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة ما الفحوصات الاي يجب أن أعملها
إجابات الأطباء على السؤال
فحص هومون الغدة الدرقية و فيتامين د ... و استشارة طبيب امراض نسائية لانه من الممكن ان يكون عندك تكيس في المبايض فذلك يسبب في زيادة الوزن و من الممكن ان يكون النظام المتبع غير صحيح 0 2015-05-30 10:11:48
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية