ماما لاتتجاوز ال ٥٠ وزنها ١٤٠ عندها مشاكل في البول ودوخه وعندها مشكله في العمود الفقري كيف ممكن اساعدها
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2018-04-30 06:28:13
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .