ماسبب ارتفاع درجة الحراره والافرازات ذو الرائحه الي تشبه العجينه ورائحة السمك وكيفيه العلاج؟!
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون هناك التهابات فطريه لابد من الذهاب إلى طبيب للفحص 0 2017-10-18 20:12:20
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية