دهون الخواصر مشكلة كبيرة لي
ماذا افعل للتخلص منهم رغم انني نحيلة ولا اريد ان انحف اكثر ولكن تبقى دهون الخواصر محرجة جداا بالنسبة لي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِتقييم حالة الدهون في الجسم وإتباع نظام غِذائي ورياضي مناسب لكِ يساعدك علي حرق تلك الدهون وخسارتها 1 2021-06-29 17:47:24
د. هبة الشريف
تغذية