ما هي الاغذية التي تؤدي الى سمنة الارداف
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد أغذية بحد ذاتها تزيد من السمنة في منطقة الأرداف وأخرى لا تسبب زيادة، انما النظام الغذائي الغير سليم وقلة الحركة هو ما يسبب هذه الزيادة. لذلك أنصحك بتناول احتياجاتك اليومية من جميع العناصر الغذائية، يمكنك أخذ استشارة أخصائية تغذية بهذا الشأن، كما أنصحك بممارسة الرياضات الخاصة بمنطقة الارداف. 1 2016-08-01 08:33:35
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية