ما هو علاج زيادة الشهية المؤدية للسمنة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : ما هو علاج زيادة الشهية المؤدية للسمنة.
إجابات الأطباء على السؤال
تناول 5 وجبات صغيرة خلال اليوم فذلك سوف يساعد بعدم الشعور بالجوع و تناول كميات كبيرة من الطعام فبتالي الشهية تقل و انصح بتناول الأغذية الغنية بالألياف مثل الخضار و الفواكه و خبز القمح الكامل فذلك سيشعرك بالشبع لفترات اطول 1 2015-06-02 18:35:51
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية