ما الدواء ينصح به لاكتساب الوزن بدون اضرار
ما الدواء الذي ينصح به لاكتساب الوزن بدون اضرار؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
بعض النصائح لزيادة الوزن ممارسة الرياضة و زيادة عدد الوجبات اليوميه الصحيه مع اتباع حميه بحيث تكون السعرات الحراريه المتناوله اكثر من المحترقه في الحركه مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضيه مثل رياضة حمل الاثقال التي بدورها تزيد من الكتله العضليه و هنالك تمارين رياضيه معينه تخص النساء فهذه الرياضه ليست حكرا على الرجال ، ،. ،. 1 2017-11-26 16:59:10
طاقم الطبي