لو سمحت انا عندي و وزني ك و عايزة اخس في اقل من اسبوعين اعمل ايه و ا
السلام عليكم لو سمحت انا عندي 16 سنة و وزني 90 ك و عايزة اخس في اقل من اسبوعين اعمل ايه و شكراا
إجابات الأطباء على السؤال
عملية نقصان الوزن لا تتم بسرعة ، اذا تعتمد على تغير العادات الغذائية واتباع نظام غذائي صحي مع ممارسة الرياضة باستطاعتك نقصان من 1 الى 1.5 كيلو خلال الاسبوع باتباع نظام غذائي صحي معين يعتمد على قياسات معينة يتم وضعه من قبل اخصائي تغذية 3 2015-03-10 13:02:11
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية