لقد قمت بتحاليل لابتتي قال لي الطبي المسؤل عنها ان تحاليلها سليمه تماما، مالحل لانقاص وزنها45 وعمرها 8سنوات وخاصه الشحوم في منطقه البطن
إجابات الأطباء على السؤال
ما هي التحاليل التي قمت بها هل فحصتي الهرمونات والدرقية والسكري لاستطيع اجابتك 0 2015-07-30 21:52:58
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية