لقد اشتريت دواء سيزار لزيادة الوزن ما هي فائدتة و سيئاته هل يؤدي للنعا
لقد اشتريت دواء دكتور سيزار لزيادة الوزن ما هي فائدتة و سيئاته؟ هل يؤدي للنعاس في النهار؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
أسماء الأدوية تختلف من دوله لأخرى اذا كان الدواء عشبي برجاء ذكر المكونات الرئيسية به 3 2017-10-17 22:37:36
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية