اعاني من نحافه شديده
لدي نحافه شديده وزني ٤٦ وطولي ١٦٣ وليس لدي أي مشاكل عضويه ولكن ضعف شديد ولكن عند تناول اي سكريات ينخفض السكر فجسمي وعند عمل inbody بلاقي الحرق عالي ومفيش مشاكل فالغده ما نصيحتك وهل من الممكن ترشيح دواء لفرز نشاط الغده بنسبة بسيطه المشكله تعباني نفسيا جدااا
إجابات الأطباء على السؤال
التفريغ السريع من المشاكل التي تؤدي للنحافة .عموما للنحافة أسباب عديدة و ليتسنى إعطاء النصيحة المناسبة لا بد من التقييم الصحي و التغذوي  0 2022-04-15 19:32:10
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية