كيفية علاج النحافة
إجابات الأطباء على السؤال
اكثر من تناول النشويات كالارز والخبز،!! ضاعف كمية الوجبة التي تتناولها وقمسها الى ٥ وجبات عالية في السعرات الحراريه اكثر من تناول الكوكتيل مثل كوكتيل الحليب والموز مع اضافة العسل الفواكه المجففة تناول كميه منها بعد وجباتك الغذائيه مارس القليل من الرياضه ايضاً 0 2015-11-26 12:37:12
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
أولا يجب عمل تحاليل شاملة للتأكد من عدم وجود سبب مرضي أدى إلى النحافة، بالنسبة للغذاء يجب تناول الطعام من المجموعات الغذائية الخمسة بكميات كافية يومياً، والتركيز على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفواكه المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية وذلك لزيادة الوزن بشكل صحي. وينصح بعمل رياضة معتدلة وتناول وجبة غنية بالبروتين بعدها لكسب بعض العضل. 0 2015-05-31 12:40:59
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
التركيز على الاغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 0 2015-05-31 12:29:49
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية